تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد القورمات للويندوز Recuva


Recuva (يُطلق عليها "استرداد") هي أداة مساعدة Windows مجانية يمكن أن تساعدك في استعادة ملفاتك ، التي تم حذفها عن طريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتضمن ذلك الملفات التي تم إفراغها عن طريق الخطأ من سلة المحذوفات وكذلك الصور والملفات الأخرى التي تم حذفها عن طريق خطأ المستخدم من بطاقات الذاكرة أو الأجهزة الخارجية ، مثل مشغلات MP3. باستخدام Recuva ، يمكنك أيضًا إنقاذ الملفات التي "فقدت" بسبب الأخطاء أو الأعطال أو الفيروسات!


وتشمل الميزات الرئيسية:

• واجهة سهلة الاستخدام - فقط انقر فوق "مسح" واختر الملفات التي تريد استردادها.
• سهل الاستخدام مرشح للنتائج بناء على اسم الملف / نوع.
• ويندوز بسيط مثل واجهة مع عرض القائمة وشجرة.
• يمكن تشغيلها من محرك أقراص USB .
• يستعيد جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك المستندات المكتبية والصور والفيديو والموسيقى والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.
• يدعم أنظمة الملفات FAT12 ، FAT16 ، FAT32 ، exFAT ، NTFS ، NTFS5 ، NTFS + EFS.
• يستعيد الملفات من الوسائط القابلة للإزالة مثل الكاميرات الرقمية وكارت الذاكرة وبطاقات CF وبطاقات الوسائط الذكية وبطاقات SD وما إلى ذلك)
• يستعيد الملفات من محركات الأقراص ZIP الخارجية و Firewire والأقراص الصلبة USB.
• خفيفة الوزن وسريعة.





بخلاف معظم أدوات استرداد الملفات ، يمكن لـ Recuva استعادة الملفات من محركات الأقراص التالفة أو المنسقة حديثًا. مع مرونة أكبر ، تتمتع Recuva بفرصة أفضل لاستعادة بياناتك. Recuva يأتي مع ميزة المسح العميق المتقدمة التي تجوب محرك الأقراص الخاص بك لتحديد أي آثار للملفات التي قمت بحذفها.

يحتوي Recuva أيضًا على ميزة الكتابة فوق الآمنة التي تمكنك من إتلاف الملف ، بحيث لا يمكن استعادته باستخدام أدوات استرداد البرامج العادية. باستخدام تقنيات الحذف القياسية الصناعية والعسكرية للتأكد من أن ملفاتك تمحى ، فإن ميزة الكتابة الفائقة الآمنة في Recuva تضمن أن تظل بياناتك خاصة قدر الإمكان.
بشكل عام ، يعد Recuva حلًا متميزًا لاسترداد الملفات يدعم العديد من أنواع الملفات ، ويمكنه استرداد بياناتك من أي وسائط قابلة لإعادة الكتابة ، مثل بطاقات الذاكرة ، والأقراص الصلبة الخارجية ، ومحركات أقراص USB. إنه خفيف الوزن وسهل الاستخدام ، ولأنه من Piriform ، منشئو CCleaner و Speccy ، فهو مجاني!

حجم الملف : 5.56 ميغابايت

نظام التشغيل : ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا ، ويندوز إكس بي

اللغة : الإنجليزية

الترخيص :  مجانا

مؤلف : https://www.ccleaner.com


للتحميل المباشر أضغط هنا 

إرسال تعليق

0 تعليقات