تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة والحماية Hotspot Shield



Hotspot Shield هو حل أمن وخصوصية للإنترنت متعدد الاستخدامات. بالإضافة إلى حمايتك من التهديدات الخطيرة عبر الإنترنت ، فإنه يحمي خصوصيتك ويمكّنك أيضًا من الوصول إلى أي مواقع ويب ومحتويات محظورة.

ينشئ Hotspot Shield شبكة خاصة افتراضية (VPN) بين جهازك وبوابة الإنترنت الخاصة به. يمنع هذا النفق الذي لا يمكن اختراقه المتطفلين والمتسللين ومزودي خدمات الإنترنت من التجسس على أنشطة تصفح الويب أو الرسائل الفورية أو التنزيلات أو معلومات بطاقة الائتمان أو أي شيء آخر ترسله عبر الشبكة.


المميزات:

إلغاء حظر أي مواقع ويب - ألا يمكنك الوصول إلى YouTube أو Facebook في المدرسة أو العمل؟ باستخدام برنامج Hotspot Shield VPN ، يمكنك إلغاء حظر YouTube أو إلغاء حظر Facebook أو إلغاء حظر أي مواقع من أي مكان.

حماية عنوان IP الخاص بك - يتيح لك برنامج VPN حماية عنوان IP الخاص بك حتى تتمكن من الاستمتاع بالتصفح الخاص ومنع المتسللين ومرسلي البريد العشوائي من مراقبة أنشطتك عبر الإنترنت.

تصفح الويب بشكل مجهول - من خلال إنشاء نفق مشفر بين الكمبيوتر وخوادم Hotspot Shield ، يمكّنك Hotspot Shield من تصفح الويب بشكل مجهول دون أن يتم تعقبك أو التجسس.

احم نفسك من المتلصصين والمتسللين في النقاط الساخنة للواي فاي والفنادق والمطارات ومكاتب الشركات من خلال ميزة أمان Hotspot Shield WiFi.

تأمين جلسة الويب الخاصة بك - قم بتأمين بياناتك والتسوق عبر الإنترنت والمعلومات الشخصية عبر الإنترنت باستخدام تشفير HTTPS.

حماية أجهزتك من هجمات البرامج الضارة - يوفر أحدث إصدار من Hotspot Shield الآن حماية كاملة من البرامج الضارة!


للتحميل المباشر أضغط هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات